أسئلة مكررة

تم التحديث الأخير في 15 أبريل 2021

إذا كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. شكرا لك!

ذا كنت ترغب في إلغاء أو تغيير طلبك ، الرجاء مراسلتنا على الفور. يتم تطبيق 10٪ رسوم إلغاء. لا يمكن إلغاء / تغيير الطلبات المشحونة. نتمنى ان تكون فهمت. شكرا لك!

سنقوم باستبدال / إصلاح المنتجات دون أي تكلفة على العملاء في حالة حدوث أخطاء عرضية في التصنيع. إذا كنت ترغب في إرجاع عنصر ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني وإبلاغنا بالسبب. ثم سنزودك بمزيد من التعليمات. يجب إعادة البضائع بدون رسوم وتحتوي على جميع العبوات الأصلية والملصقات. بعد استلام البضائع المرتجعة ، سنقوم برد المبلغ المدفوع وفقًا للحالة المحددة.

تتم معالجة جميع الطلبات قبل شحنها. يستغرق وقت المعالجة من يوم إلى يومي عمل. بمجرد الانتهاء من المعالجة ، يتم شحن العناصر ، وسوف يستغرق الأمر من 5 إلى 7 أيام بعد ذلك للحصول على البضائع المشحونة. إجمالاً ، سوف يستغرق الأمر من أسبوع إلى أسبوعين للحصول على بضاعتك.

نظرًا لتدابير السلامة الإضافية أثناء COVID-19 ، قد يستغرق التسليم إلى بعض الوجهات ما يصل إلى 21 يومًا.

هل لا تزال لديك أسئلة؟ اتصل بنا

الاتصال بنا

Navigation
يغلق

سلتي

يغلق

الأماني

Recently Viewed

Close

خير

سيتم إرسال كلمة المرور إلى عنوان بريدك الإلكتروني.

سيتم استخدام بياناتك الشخصية لمعالجة طلبك ودعم تجربتك في جميع أنحاء هذا الموقع ولأغراض أخرى موصوفة في سياسة الخصوصية الخاصة بناسياسة الخصوصية.

حصلت بالفعل حساب؟

يغلق

فئات